منتديات الأوائل الرياضية

إضافة لقسم خاص بـ (كأس المدير) Trophy Manager


    القوانين الأساسية للعبة كأس المدير الرسمية

    شاطر

    masb
    المدير العام
    المدير العام

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    القوانين الأساسية للعبة كأس المدير الرسمية

    مُساهمة  masb في الخميس ديسمبر 09, 2010 11:46 am

    السلام عليكم

    طبعا في هذا الموضوع توجد القوانين مفصلة الصادرة رسميا من اللعبة


    القوانين

    لعبة مدير الكأس لعبة مجانية, والشيء الوحيد المطالب فيه هو الأنتظام بالقوانين والقواعد الموضوعة أدناه, والتي يجب أن يلتزم بها الجميع, فإن واجهتك أي مشاكل, أو شاهدت شخصاً ينتهك القوانين, فقم بإخبار الإدارة عن ذلك, عن طريق مراسلتهم بالطرق السليمة الغير مخالفة للقانون .

    العقوبات

    مدراء الأندية الذين يخالفون قواعد اللعبة يواجهون خطر الطرد المباشر من اللعبة, مع العلم أننا مهتمون بتطبيق العدالة بين الجميع, والمشرفين الرئيسين ( MTs ) والمشرفين الإداريين ( GTs ) هم الوحيدون الذين يملكون ذلك الحق, وقرار الطرد الذي يتخذ لا رجعة فيه .

    القوانين الثمانية لمدير الكأس

    إذا كنت لاعباً في مدير الكأس إذاً لا يمكنك عمل أو مخالفة الأمور التالية :
    1- أرسال الرسائل الخاصة للآخرين, أو وضع أعلان أو موضوع بأي طريقة بصرية أو نصية كانت أو غيرها, تحتوي على الإهانة أو الأستهزاء بالغير, أو أهانة دينه, أو جنسه, أو لغته أو عرقه, ومنه ما يحتوي على السب أو الشتم أو الترميز السيء للآخرين, كما لا يسمح نهائياً بتواجد الأشخاص الغير مرغوب فيهم في مدير الكأس.
    2- يمنع منعاً باتاً الأستغلال, والغش, أو الأحتيال في اللعبة, من محاولة أستغلال الأخطاء ( البوق ) أو التسجيل بأكثر من فريق, أو بيع اللاعبين بغير سعر السوق العادي سواء مع الأصدقاء أو الأقارب, أو محاولة التلاعب بأسس اللعبة والتدخل بنتائج المباريات عن طريق إدخال الأوامر في اللعبة أو ما شابه ذلك, سواء عن طريق التدخل البسيط أو التقني, كما تمنع أستغلال الأموال المجهولة المصدر, وجميع أنواع الأنفاق الضخم المخل باللعبة, ومنه برامج تجديد الصفحات للحصول على أموال أكثر, والواجب الإبلاغ عن ذلك كله .
    3- تمنع محاولة التخريب أو سرقة عضويات مدراء الأندية, أو التلاعب بأي جزء من أجزاء اللعبة, أو محاولة تخريب الموقع بأي شكل من الأشكال, وبأي طريقة كانت, وهذا يشمل حسابات الأندية, وشعاراتها, ولاعبي الأندية, والخادم المستقبل للموقع, وقائمة التخطيط, والبرمجيات, وجميع البرامج الخاصة بالموقع, والتي تحتوي على صور ورسومات و تصميم الموقع .
    4- تمنع محاولة تخريب اللعبة على أي شخص آخر بأي شكل من الأشكال .
    5- أستعمال أي برنامج خاص بلعبة مدير الكأس, يكون مختص بالموقع والتي تكون غير مدرجة أو موجودة في مواقع أخرى, كما أنه لا يسمح باستخدام أو توزيع أي طرف البرمجيات التي يمتلكها الموقع, أو أي جزء من اللعبة مالم يكن هناك أتفاق مسبق .
    ملاحظة: مع العلم أن إدارة مدير الكأس ترغب بشكل كبير في وضع البرمجيات عن طريق طرف آخر, تكون ملكية الحقوق وأحقيتها لمدير الكأس , مع إمكانية تطويرها تحت إدارة ذلك الطرف .
    6- تمنع محاولة الحصول أو التلاعب بالبيانات الخاصة بلعبة مدير الكأس , وكل ما يتعلق بإدارة الموقع, وما يتعلق بالخادم ( السيرفر ) الخاص بمدير الكأس , إلا في حالة إستثناء الإدارة لذلك لمن يمتلك حق التصرف .
    7- يمنع منعاً باتاً التسجيل أو أمتلاك أكثر من فريق واحد, كما يحظر أستعمال فريق آخر على نفس البريد الإلكتروني أو الأسم سواء من الأصدقاء أو الأقارب, كما يمنع أستعمال الفريق بدلاً عنك, وهو الشخص الذي يقوم بالدخول, أو وضع خطة الفريق بدلاً عنك, كما يمنع أهداء الفريق لشخص آخر, لأن ذلك مخالف للعدالة, وفيه إهدار لجهود الآخرين .
    8- محاولة العمل بغير منطقيات كرة القدم, كمحاولة تقليل عدد اللاعبين إلى أقل من ( 20 ) لاعب, ومن محاولة الإضرار بالنادي مادياً, والأستمرار على هذا المنوال, وهذا سيتم تعويضه ببعض اللاعبين تلقائياً, أو القيام بسلوك مخالف لطبيعة كرة القدم وأعرافها ومخالفة العادات الأحترافية, والقيام بالأعمال المخالفة لطبيعة كرة القدم الحقيقية .
    الأشخاص الذين هم دون سن الـ( 18 ) فهم بحاجة إلى إذن الوالدين, إذا كان القانون المحلي يتطلب ذلك, ولعبة مدير الكأس لا تسمح للأشخاص الذين هم دون الـ( 13 ) عاماً للعب في اللعبة إذا كانت تابعة لقوانين الولايات المتحدة الأمريكية .
    قانون أنتقالات اللاعبين
    اللاعبين الجيدين والأموال من الأمور الرئيسية في مدير الكأس , وقد تم وضع الأموال من أجل تطوير الأندية والحصول على عقود اللاعبين الجيدين من الأندية الأخرى, ولذلك كان من الواجب أن تكون جميع العروض وفق الأسعار الطبيعية للسوق, وبشكل معقول, ولذلك من خالف هذا الأمر, فمن الطبيعي إزالة الفائض من الميزانية الخاصة بالنادي, كما يمنع بشكل تام مساعدة الأصدقاء أو الأقارب, مما يكون من عمليات الغش في بيع وشراء عقود اللاعبين بأسعار ضخمة, والتسبب في إرتفاع أسعار اللاعبين, وإدارة الموقع تملك الحق الكامل في إلغاء أو تعديل الأسعار الغير طبيعية, ومدراء الأندية الذين يخالفون ذلك سيعرضون أنفسهم للعقوبة المالية أو الإيقاف, وذلك حسب المصلحة العامة .


    البند الرئيسي

    إدارة مدير الكأس تملك الحق الكامل في التعامل مع كل الحالات الغير منصوص عليها وفقاً للأصول العامة والقواعد الموضحة أعلاه, وإنطلاقاً منها .

    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 10:05 pm